أدعية للزوجة

الدعاء جزء مهم من العبادة، حيث يتعرض الكثير من الناس إلى الضيق والهموم ويسيطر عليهم الحزن فيلجؤون إلى الله تعالى بالدعاء ويطلبون رحمته وتفريج همومهم

دعاء للزوجة

* اللهم إني أسألك أن تحفظ زوجتي من الفتن ظاهرها وباطنها، وأن ترزقها رزقاً حلالاً، وأن تجعلها لي خير الزوجات، وأن تجعلني لها خير الأزواج.

* اللهم أصلح أموري بيني وبين زوجتي، واهدها لي واهدني لها، واهدنا إليك.

قد يعجبك هذه أيضا

أذكار السفر

أدعية للحمل

* اللهم أظهر محاسني لزوجتي، وأظهر محاسنها لي، واستر عيوبي عنها، واستر عيوبها عني.

* اللهم أصلحني إلى زوجتي، وأصلحها لي، واجعلها من الزوجات الصالحات، وزد حبها لي ومدّ بعمرها على طاعتك. اللهم بحولك وقدرتك وعزتك سخر لي زوجتي كما سخرت النار لنبينا إبراهيم وكما سخرت الطير والحديد لنبينا دوواد، فأنت وحدك القادر على ذلك.

* اللهم إني أسألك أن تجعل زوجتي مطيعة لي وأن تجعلها متمسكة بعشرتي، وأن تجعلها عوناً لي على طاعتك، وأن تجعلني عوناً لها على طاعتك، واجعلها لي زوجة صالحة.

* اللهم يا حنان يا منان يا رزاق يا كريم أسألك بكل أسمائك أن تحفظ لي زوجتي وترزقها العفاف والصلاح والتقوى، اللهم بارك في وقتها ورزقها وألهمها الصبر والرضا وراحة البال، اللهم ارزقها عيش الأبرار ومرافقة الأخيار، اللهم أبعد عنها رفاق السوء واحفظها من كل عين، اللهم أعنها على طاعتك وحسن عبادتك، اللهم ضاعف حسناتها وتجاوز عن سيئاتها واحفظها بما تحفظ به عبادك الأبرار وحصّنها من كل شر.

* اللهم اهدِ زوجتي للإيمان وثبتها عليه، اللهم اجعلها من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.